My CMS

ME DO RE residential tower
MEDORE Residential Tower

برج ميدور السكني عبارة عن بناء مطور حديث وذكي وأنيق وعصري فاخر، وهو يحيط ببحيرة هادئة تحيط بتجمع أبراج بحيرات جميرا. يأتي برج ميدور بتصميم فائق، صقل معماري وميزات ذكية حديثة، كلها محاطة بمكان ذو مناظر خلابة وعملية مع جميع وسائل الراحة للحياة العصرية سواء كانت المساحات الخضراء التي تملاً المتنزهات المجتمعية، أو مراكز البيع بالتجزئة أمام البحيرة، أو ملاعب كرة السلة، أو نادي باديلكس العائم، أو ملاعب كرة القدم، أو مناطق لعب الأطفال، على سبيل المثال لا الحصر.

تقع هذه التحفة السكنية على ضفاف البحيرة الخلابة، وتوفر فرصة نادرة لتجربة أفضل ما في الحياة المطله على البحيرة مع مجموعة رائعة من البوتيكات والمقاهي والمطاعم التي يوفر البناء إطلالة مباشرة عليها. يمكن لساكني البناء الرائع الاستيقاظ والتمتع بالمناظر الهادئة للمياه كل صباح، أو التنزه على طول الكورنيش، أو الانغماس في مجموعة متنوعة من الأنشط

ME DO RE Tower
ME DO RE Tower
ME DO RE Tower
بهو مدخل مرتفع مكون من طابقين على أحدث طراز
أثنان من الطوابق التي تشتمل على أحدث وسائل الراحة الحصرية لنمط الحياة
يستخدم نظام شوكو الموحد لواجهة المبنى
نظام إضاءة واجهة مصمم بأناقة مع أحدث تأثيرات التكنولوجيا العالية مما يجعل البرج نموذجيًا
مدخل بناء بارز مع خاصية المياه الأنبوبية الجديدة الحديثة للغاية
نظام غاز البترول المسال المركزي للتطبيقات السكنية والتجارية.
المدخل الرئيسي

ادخل إلى عالم الحياة الفاخرة من خلال المدخل الرئيسي الكبير لبرج ميدور حيث تم تصميم كل التفاصيل بشكل لا تشوبه شائبة لخلق انطباع أول لا ينسى.

البهو الرئيسي

تعتبر الردهة الرئيسية الفخمة في برج ميدور شاهداً على ذروة التصميم والرقي التي تحدد نغمة تجربة المعيشة الاستثنائية التي تنتظرها.

بهو المصعد

إن بهو المصعد في ميدور هو منظر رائع، مع ميزات تصميم رائعة تعرض أجود المواد والأحجار الكريمة مما يجعلها جزءًا مذهلاً حقًا من المبنى.

Document
Scroll to Top
×